سلام
شخباركم
شخبارش عيون
حبيت أسلم عليكم وأقوم أنام
تصبحون على خير
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه
أ
07-12-2009 | 01:44 AM
!
07-12-2009 | 01:55 AM
الشر ما يجيكم .. !
لا الفايروس مو جديد ، لما كان ولدي سيد صادق صغير صاده و بهذيك الفترة وااااجد اللي صادهم ، المراكز الصحية كانت مليانة منهم !
عيووون ، أقصد ولدي الكبير قبل صاده مو هذا ، و رضوي التطعيم اخذه مال 6 شهور توه ضايفينه السنة ضمن التطعيمات .
اعراضه ارتفاع الحرارة و ترجيع مستمر ، و اسهال ، لووووعه اففففف اكره شي ، ابحثو بالنت بتلقون واجد اشياء عنه !
الله يبعده عنكم ،،
لا الفايروس مو جديد ، لما كان ولدي سيد صادق صغير صاده و بهذيك الفترة وااااجد اللي صادهم ، المراكز الصحية كانت مليانة منهم !
عيووون ، أقصد ولدي الكبير قبل صاده مو هذا ، و رضوي التطعيم اخذه مال 6 شهور توه ضايفينه السنة ضمن التطعيمات .
اعراضه ارتفاع الحرارة و ترجيع مستمر ، و اسهال ، لووووعه اففففف اكره شي ، ابحثو بالنت بتلقون واجد اشياء عنه !
الله يبعده عنكم ،،
ع
07-12-2009 | 02:09 AM
أم علاوووي;10761025:
سلام
شخباركم
شخبارش عيون
حبيت أسلم عليكم وأقوم أنام
تصبحون على خير
ياهلاا والله شلونج انتي
وانتي من اهل الخخخير
! أنثى !;10761094:
الشر ما يجيكم .. !
لا الفايروس مو جديد ، لما كان ولدي سيد صادق صغير صاده و بهذيك الفترة وااااجد اللي صادهم ، المراكز الصحية كانت مليانة منهم !
عيووون ، أقصد ولدي الكبير قبل صاده مو هذا ، و رضوي التطعيم اخذه مال 6 شهور توه ضايفينه السنة ضمن التطعيمات .
اعراضه ارتفاع الحرارة و ترجيع مستمر ، و اسهال ، لووووعه اففففف اكره شي ، ابحثو بالنت بتلقون واجد اشياء عنه !
الله يبعده عنكم ،،
اهااا اذ كان من ضمن هالسنه يعني طعموه قصايد
الله يشااافيكم يااااارب
@
07-12-2009 | 02:44 AM
هلا بنات شلونكم يا حلووين
ما شاء الله وايد تهذرررون بسكم خففوا الواجب علينااااااااا >> ما بحله ..
انثى : واه عليا ما تشوفون شر ان شاء الله .
ما شاء الله وايد تهذرررون بسكم خففوا الواجب علينااااااااا >> ما بحله ..
انثى : واه عليا ما تشوفون شر ان شاء الله .
@
07-12-2009 | 02:45 AM
بنات من سمعت الرعده وااااااااااااااااااااااااااو حدها قوية هزتنا هززززز..!
*
07-12-2009 | 06:37 AM
وحشتي سوالفيك خذيت الروح مس روز
تسلمووون والله يحفظ لكم عيالكم وتبلغون فيهم معاريس
تسلمووون والله يحفظ لكم عيالكم وتبلغون فيهم معاريس
*
07-12-2009 | 06:39 AM
ام عبود وعيون بن عون
تسلمون الله يحفظ لكم بناتكم
عيون ولدي كوبي وبيست انا :$
بس السمره مو علي خخخخخخخخخخخخ
تسلمون الله يحفظ لكم بناتكم
عيون ولدي كوبي وبيست انا :$
بس السمره مو علي خخخخخخخخخخخخ
*
07-12-2009 | 06:45 AM
فااتي
الشر ماييج
تسلمين ويبلغنج في عيالج ان شاء الله
الشر ماييج
تسلمين ويبلغنج في عيالج ان شاء الله
L
07-12-2009 | 09:06 AM
صباح الخير بنات شخباركم
امطار خير ان شاء الله علينا وعلى جميع امة محمد
امطار خير ان شاء الله علينا وعلى جميع امة محمد
ز
07-12-2009 | 09:11 AM
صباح الخير يا حلوات
الكل شخباركم بدون استثناء
ام عبود خيوه والله ما عندي وقت اخلص شغلي وعلى ما ارجع شقتي واخذ نور من عمتي واسبحها واكلها ةما تنام الا حدي دايخه وابغي انام حتى زوجي صاير مثل الغريب عليي اقول شخبارك وادخل انام ما اعرفه الا الخميس ان شاء الله بحصل وقت واحط لكم صور نور ان شاء الله
لها وحشه صوت عدل
نايس قيرل حياش الله بينا
ME شحلاها هالبنت الله يحفظها بحق محمد وال محمد
عيون قصوده ما شاء الله عليها شكلها وايد تحب تبتسم الله يخليها لش وتشوفينها عروس
وحشتني والله عليه نك نيم عجيب مثلش والله يخلي لش علاوي الحلو
الكل شخباركم بدون استثناء
ام عبود خيوه والله ما عندي وقت اخلص شغلي وعلى ما ارجع شقتي واخذ نور من عمتي واسبحها واكلها ةما تنام الا حدي دايخه وابغي انام حتى زوجي صاير مثل الغريب عليي اقول شخبارك وادخل انام ما اعرفه الا الخميس ان شاء الله بحصل وقت واحط لكم صور نور ان شاء الله
لها وحشه صوت عدل
نايس قيرل حياش الله بينا
ME شحلاها هالبنت الله يحفظها بحق محمد وال محمد
عيون قصوده ما شاء الله عليها شكلها وايد تحب تبتسم الله يخليها لش وتشوفينها عروس
وحشتني والله عليه نك نيم عجيب مثلش والله يخلي لش علاوي الحلو
ز
07-12-2009 | 09:12 AM
Lolo wo bas;10762526:
صباح الخير بنات شخباركم
امطار خير ان شاء الله علينا وعلى جميع امة محمد
هلا والله يا حلوه
ان شاء الله امطار خير ورحمه يارب بحق محمد وال محمد
&
07-12-2009 | 09:20 AM
شحوال
قصود ماعليها شر ان شاء الله
انثى ماعليكم شر ان شاء الله
زهور الله يساعدش غناتي
قصود ماعليها شر ان شاء الله
انثى ماعليكم شر ان شاء الله
زهور الله يساعدش غناتي
ب
07-12-2009 | 09:30 AM
بطه === صورة مريم الاولى حدها خطيره تهبل فديتها
شكرا خذيت بقول لها لين رحت علشان تعطيني الابتسامة الخطيرة
وحشتني شهالنك الخطير
عيووووون الله يخلي قصووودة ان شاء الله وااااااااي فديتها هلو كيتي
هلا زهووور حبيبتي
أم عبود تقدرين تشوفين النت في مواقع واجد لتعليم الكروشية
أنثى ما تشوفين شر ان شاء الله
اليوم حالتي النفسية تمام
بنتي تضحك لي من الصبح ... شربت سبايس شاي ... مطر ... شمس ... وموسيقى كلاسيكية ...
عندي امتحان الساعة 6 ونص المغرب
خخخخخخخخخخخخخخخ خرب على الجو اللي عندي
ز
07-12-2009 | 10:45 AM
؟؟؟؟
وينكم
صوت خيوه دخلي وحشتني
:badly:
وينكم
صوت خيوه دخلي وحشتني
:badly:
ب
07-12-2009 | 11:31 AM
صووووووت شخبارش خيوو
اذا دخلتين وشفتين الرد هذا
خخخخخخخ بعد ما اخلص الامتحان اللي هو اليوم بجيش حبيبتي
اذا دخلتين وشفتين الرد هذا
خخخخخخخ بعد ما اخلص الامتحان اللي هو اليوم بجيش حبيبتي
•
07-12-2009 | 11:51 AM
عيون .. ماتشوف شر قصوده
أنثى .. ماتشوفون شر
هذي شواقه اتسلم عليكم
أمي ميودتها

وهذي مادري شتفكر في
أنثى .. ماتشوفون شر
هذي شواقه اتسلم عليكم
أمي ميودتها

وهذي مادري شتفكر في
ب
07-12-2009 | 12:21 PM
حبيبتي شواااااقة
ا
07-12-2009 | 02:47 PM
Ẅά7đқ ẶβэЄқ ~*;10755859:
مسكين صج الم الاسنان وايد مزعج ..!
آنه ولدي صار له تقريباً شهر ونص وللحين قاعد يتألم بسبب الأسنان .. ونزل وزنه وايد بسبب الاسهال .. ان شاء الله يطلعون له ضروس ويفتك .. تعب وتعبت وياه ,, :confused:
صج يكسرون الخاطر مساكين .. انه لمن علاوي كان فيه زكام ماطعموه .. لا يتعب زود !!
وطوفت موعده من 27 الى الشهر الثاني ! اهم شي صحة ولدي ..
ماعليه شر إن شاء الله .. F:
اF:
هلا حبيبة قلبي .. الشر ما يجيش ويش اخبار علاوي ..
كاان كلش خفيف الزكام اللي فيه .. وديته و طعموه ..و طلعت ويااه رحت مجمع البحرين .. رحت هوم ستور ادور له وساده بس ما حسيتهم اوكى له .. قلت بروح اشوف مكاان ثاني بس مو محصله له وسااده ...
و الله اتصدقين وحستيني .. حده تعباان حسون من الاسنان .. وقت ما طلعوا الاسنان اللي تحت ما تعب نفس الحين .. و التطعيم او 6 شهور وايد متعب ايقولون .. بس الحمدالله قدرت اسيطر على حررارته ما ترتفع ..
وحشتيني .. انا بعد ابغي هالدودة .. لان احط له العاب في الجاري .. ما اشوفهم الا على الارض في المجمع .. ايقطهم ما يبغيهم وياه في الجاري ..
m!ss rose;10756164:
صباح الورد
شخباركم حبايب قلبي؟؟
أم زينه .. فديته نوافي الله يخليه لج وتبلغين فيه يااارب
ME .. وينج من زماان تو مانور التجمع لج وحشه .. اتينن فطومي وكشوخي حدها الله يخليها لج وتبلغين فيها يااارب
بيوون .. مايشوف شر حسوني ايه عليه
وحشتني .. مايشوف شر علاوي والله شايله هم هالأسنان لأنها من غير شي ماتسكت الله يصبرني
الشر ما يجيش غناتي .. الاسنان اللي تحت نعيم على الاسنان اللي فوق .. يعني اللي تحت صدق قاام ايززن بس مو نفس الحين ذابحني ما يرضى اينام الا على رجولي ...
عيون .. هلا و الله شخباركم اليوم .. ما تشوف شر قصوده ..
انثى .. ما تشوفون شر ان شاء الله .. هذا الفيروس صاد بنت اخوي .. وقت اللي كان حسوون عمره شهر و نص .. و صاد ابوها بعد و رقدوهم اثنينهم .. ايحطون عليهم سيلان ..
نايس قيرل .. هللا و الله خيووه .. الله يعينش على الغربة .. وقت اللي كانت اختي هناك كل اسبوع تتصل صياح تبغي ترجع .. انتي ساكنه في اي منطقة .. لان عمي في لندن مقيم .. من 1982 للحين ساكن هناااك ...
روحي .. الله يرزقش الذرية الصالحة ...
مي .. شخبارش .. مبروك على نتفتش اللقب..
زهور و بطة .. شخباركم و شخبار نوارة و مايا ..ز سلموا على صووت اذا رحتوا لها
بكمل الى الباقي بعديين لان الولد ذابح روحه صيااااااااح0
د
07-12-2009 | 06:12 PM
..السلااااام عليكم؟؟
شخبااااركم؟؟وحشتوووونيF:
..اللهم صلي على محمد وآل محمد.. يجننون
الله يحفظهم لش ويحرسهم من كل عين :adore:
..اهلييين خيو..الحمدلله اني بخير.. شخبارش انتي؟؟
..ههههههه اني خلني احصل ليوقت اقعد فيه.. حمودي شاغلني للآخر
ينام شوووي وبسرعة يقعد.. واظل انيم فيه مدة لما اتعب
واذا فضيت شوي نزلت قعدت تحت في بيت عمي ومن احسه بينام دايركت اركب وياه.. وهالايام ابغي اكرف الشقة مضايقتني صايرة لوووعة.. من الصبح للعصر واني ارتب وانظف وللحين ماخلصت
..ههههههههه ان شاء الله بحاول انزل لكم شوي شوي:o
..اللهم صلي على محمد وآل محمد
حلووو عجبني باللبس :thumbs_up:..الله يحفظه لكم
..اللهم صلي على محمد وآل محمد.. تجنننن
الله يحفظها.. والتصوير وااااجد حلو.. يابختش بالتصوير ;)
وتستاهل فوزها بالطفلة الانيقة :thumbs_up:
..اللهم صلي على محمد وآل محمد.. الله يحفظها
طمنينا عليه.. شخباره الحين البطل؟
..زهوووور شخبارش وشخبار نوارة الحلوة؟؟
شكلي باخذ لي هالشاي.. لأن وزني مانزل من ولدت للحين
وزنت روحي عقب ولادتي بجم يوم.. وللحين هذا هو وزني.. والكرشة مكانك قف
مو راضية تخف.. واحس روحي واااج اخربط في اكلي.. يعني مازاد
بس صرت كل آكل كاكاو واشرب بيبسي.. والاول كلش كلش ماآكل كاكاو.. والبيبسي كان كلش قليل :thumbs_down:
شخبااااركم؟؟وحشتوووونيF:
! أنثى !;10732831:
عشان عيونك .. عيون .. صور الحلوين !
يوم العيد بعد ما لبس طلع يسلم على اهله ..
صورة ثانية ..
و هذا رضاوي
يوم ثاني
و هذا الحلوين يسلمون عليكم خخخ !
..اللهم صلي على محمد وآل محمد.. يجننون
الله يحفظهم لش ويحرسهم من كل عين :adore:
بحرينيه وافتخر;10738041:
سلام عليكم
شخباركم
وحشتوني
من زمان ما أدخل علاوووي ماخذ كل وقتي
شخبار دمعة وعيون وزهور الحلوة وحشتني سواليفك وتهاني العروسة وباقي البنات ما أقدر أتذكر كل من
شخباركم ويا أولادكم
..اهلييين خيو..الحمدلله اني بخير.. شخبارش انتي؟؟
خذيت الروح;10738055:
دمعه ياللوسه ولا وريتينا تجهيزاتش بس نسمع اشتريت واشتريت يبي ليش ضرب
..ههههههه اني خلني احصل ليوقت اقعد فيه.. حمودي شاغلني للآخر
ينام شوووي وبسرعة يقعد.. واظل انيم فيه مدة لما اتعب
واذا فضيت شوي نزلت قعدت تحت في بيت عمي ومن احسه بينام دايركت اركب وياه.. وهالايام ابغي اكرف الشقة مضايقتني صايرة لوووعة.. من الصبح للعصر واني ارتب وانظف وللحين ماخلصت
عيون بن عون;10739623:
ههههههه
يلا دمعه برزي روحج حق الكرسي خخخ
..ههههههههه ان شاء الله بحاول انزل لكم شوي شوي:o
Ẅά7đқ ẶβэЄқ ~*;10746497:
بسم الله ..
ماشاء الله ..
صلوا ع النبي ..
فدييته ولدي خخخخخخخخخخخ
..اللهم صلي على محمد وآل محمد
حلووو عجبني باللبس :thumbs_up:..الله يحفظه لكم
!!Me!!;10748627:
حبايبي قلت لكم من قبل بنزل صور فطوم ايام العيد ،،
وطبعا هذا تصوير ابوها >> مصور محترف <<<<<<<< ابتدى الفشار هههههههه
بس قبل لا انزلهم صلوا على النبي
هذه لمن بتقط الضحيه في القلعه
هذه الثانية الصبح واحنا رايحين بيت يدتي رحت الاستيديو اول
..اللهم صلي على محمد وآل محمد.. تجنننن
الله يحفظها.. والتصوير وااااجد حلو.. يابختش بالتصوير ;)
وتستاهل فوزها بالطفلة الانيقة :thumbs_up:
أم زينة;10755568:
ذكروا الله
هذي نوافي الله يحفظه
http://www.widdlytinks.com"]
[/URL]
Photo Tinks by WiddlyTinks.com
..اللهم صلي على محمد وآل محمد.. الله يحفظها
طمنينا عليه.. شخباره الحين البطل؟
زهورحلوه;10755972:
هلا وحشتيني تسلمين بعد قلبي انتين والله
جد شربي شاي اخضر وقللي اكل بتشوفين بسرعه تضعفين
F:
..زهوووور شخبارش وشخبار نوارة الحلوة؟؟
شكلي باخذ لي هالشاي.. لأن وزني مانزل من ولدت للحين
وزنت روحي عقب ولادتي بجم يوم.. وللحين هذا هو وزني.. والكرشة مكانك قف
مو راضية تخف.. واحس روحي واااج اخربط في اكلي.. يعني مازاد
بس صرت كل آكل كاكاو واشرب بيبسي.. والاول كلش كلش ماآكل كاكاو.. والبيبسي كان كلش قليل :thumbs_down:
!
07-12-2009 | 06:13 PM
أنثى .. فديتج ماعليه شر سيدان ,, الله يفرج عنه يارب ..
بطه .. الله يوفقج ان شاء الله في امتحانج .. وبشرينا عنج ..
البيان هلا فديتج .. الله يبارك في حياتج يالغاليه
دمعه .. مرسي حبيبتي ,, الله يبارك فيج الغلا ,,
بطه .. الله يوفقج ان شاء الله في امتحانج .. وبشرينا عنج ..
البيان هلا فديتج .. الله يبارك في حياتج يالغاليه
دمعه .. مرسي حبيبتي ,, الله يبارك فيج الغلا ,,










